تخطت 5 ملايين جنيه.. تعرف على إيرادات السينما المصرية هذا الأسبوع

محمود صلاح



تخطت 5 ملايين جنيه.. تعرف على إيرادات السينما المصرية هذا الأسبوع



يواصل فيلم "لص بغداد" للنجم محمد إمام تحقيق أكبر حصيلة من الإيرادات خلال الأسبوع الرابع من عرضه؛ حيث بلغ إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم ٢٧ مليونًا و٢٧ ألف جنيه؛ منها ٢٠٥ آلاف جنيه حققها خلال يوم أمس الثلاثاء ١٨ فبراير؛ ليصل إجمالي إيراداته خلال هذا  الأسبوع إلى مليونَي و٨٠٠ ألف جنيه.

 

وجاء فيلم "الفلوس" للنجم تامر حسني في المرتبة الثانية بعدما حقق أمس إيرادات بلغت ١٠٤ آلاف جنيه؛ ليصل ما حققه خلال الأسبوع الثامن من عرضه إلى مليون و٢٠٠ ألف جنيه، بإجمالي إيرادات بلغ ٤٤ مليونًا و١٠٨ آلاف جنيه.

 

فيلم "رأس السنة" لكل من النجمة بسمة والفنان إياد نصار حقق نجاحات مقبولة على مستوى الإيرادات التي بلغت أمس ٦٠ ألف جنيه، بينما حقق خلال الأسبوع الثاني فقط من عرضه ما يقارب ٧٥٠ ألف جنيه، ليبلغ إجمالي إيراداته مليونَي و٢٠٠ ألف جنيه.

 

ولا يزال فيلم "بنات ثانوي" يحقق أرقامه المفاجئة؛ حيث نجح أمس في تحقيق ٢٧ ألف جنيه في وقت بلغت فيه إيرادات الفيلم في الأسبوع السابع من عرضه إلى ما يقارب ٣٧٣ ألفًا، ليبلغ إجمالي إيراداته ٧ ملايين و٣٥٠ ألف جنيه.

 

وقد بلغت الإيرادات التي حققها فيلم "يوم وليلة" بعد الأسبوع الثاني من عرضه مليونًا و٨٠٠ ألف جنيه، وحقق فيلم "دماغ شيطان" إجمالي إيرادات بلغت ٩٣ ألف جنيه.

 

وبذلك تحقق الأفلام المعروضة خلال هذا الأسبوع إيرادات بلغت ٥ ملايين و١٨٢ ألف جنيه.



أقرأ أيضا

يرحمكم الله

لماذا لا يكون كورورنا سببًا لتجديد الخطاب الديني؟!

نعم فجأة ودون مقدمات احتاج العالم وباء كورونا، ولجأت كل الدول للعلماء والأطباء والباحثين من أجل الوصول إلى علاج ناجع للوباء، وبالموازاة بدأ رجال الدين والعوام اللجوء إلى الله الرحيم ليكشف البلاء عن العالم..