من رَحِم امرأة خرج العالم

Foto

وحزب آخر همجى يرى المرأة هى مشكلته الوحيدة فى تلك الحياة، ويتعامل معها بوصفها عورة، وهذا الحزب لا يرى للمرأة عقلاً جميلاً أو روحًا جميلة


الجميلات هن هبة الله لتجربتنا البشرية الغامضة، هن اللمسة الجمالية فى هذا الكون القاحل، هن النعومة وسط كل تلك الخشونة الروحانية التى باتت تحكم الكوكب، هن التأكيد العملى القاطع على امتلاكنا للعقل، نشعر بذلك جدا بعد أن يذهب جمالهن بعقولنا. الجميلات هن اللائى فى جزء غامض ماضٍ من تجربتنا البشرية كُنَّ يحكمن الكوكب ثم حدث شىء ما لا نعلمه أصبح الرجل بعده هو سيد الكوكب، وانقسم الرجال بعدها إلى حزبين، حزب متحضر يرى أننا والسيدات نشكل نصفَى تجربة الحياة، وأن المرأة مثلها مثل الورد على الكوكب، ينبغى أن نعتنى به ونحترمه ونستقبل الطاقة الإيجابية الصادرة منه بمنتهى الحب.

وحزب آخر همجى يرى المرأة هى مشكلته الوحيدة فى تلك الحياة، ويتعامل معها بوصفها عورة، وهذا الحزب لا يرى للمرأة عقلاً جميلاً أو روحًا جميلة، لا يرى سوى جسدها الجميل فقط.


الجميلات هن مَن شاءت لهن التجربة البشرية أن يدفعن ثمن جمالهن وجاذبيتهن ورقتهن، ليتعاملن مع هذا العالم القاسى الذى لا يحترم المرأة، على الرغم من أن كل هذا العالم القاسى خرج فى الأساس وفى المبتدأ.. من رَحِم امرأة.

يا ساده هذه ليست أحاديث نبوية

تحفيزات