.

فيلم الرعب 122 اليوم في 70 دور عرض مصرية وقريبًا بالدول العربية

Foto


انطلق فيلم الرعب 122 للمخرج ياسر الياسري في70 دور عرض مصرية ويوم 10 يناير بالدول العربية وذلك بالقاعات العادية وقاعات 4DX، وباعتبار الفيلم يجمع بين الجريمة والرعب والإثارة، فقد حصد الكثير من ردود الفعل الإيجابية في عرضٍ خاص أقامه بسينما فوكس بـمول مصر في حضور أبطال الفيلم وصنّاعه والعديد من نجوم السينما العربية.

ويعتبر 122 تجربة مثيرة للمشاهدة سواء في دور العرض العادية أو بقاعات 4DX، فقد تم الاهتمام بكافة التفاصيل الإنتاجية التي تجعلك تشعر وكأنك في فيلم رعب عربي بإنتاج أميركي، وتعيش كل المشاهد المرعبة وكأنها تحدث بجوارك.

الفيلم هو الأول عربيًا بتكنولوجيا 4Dx، وتدور أحداثه في إطار قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابا بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدءا في مواجهة أسوء كابوس في حياتهم.

122 هو أول فيلم مصري من إخراج ياسر الياسري، ويضم العديد من النجوم من بينهم طارق لطفي، أحمد داوود، أمينة خليل وأحمد الفيشاوي، بجانب محمد ممدوح ومحمد لطفي كضيفي شرف، الفيلم من تأليف صلاح الجهيني، تصوير أحمد كردوس، ديكور أحمد فايز، مونتاج عمرو عاكف منتج فني محمد نصار ومخرج منفذ محمد الطحاوي، وقام سيف عريبي بتأليف موسيقى الفيلم.

سيف عريبي هو مؤلف موسيقي بجوار تأسيسه لشركة مقام للإنتاج الفني التي قدمت فيلمي الإثارة والأكشن الناجحين الهرم الرابع ثم القرد بيتكلم، وتصدّر الفيلمان شباك التذاكر المصري خلال عرضهما بموسم عطلة منتصف العام الدراسي في عامي 2016 و2017.

وينطلق فيلم  122 بالقاعات العادية وقاعات 4DX بسينمات: القاهرة | التحرير، نايل سيتي، أوديون، كوزموس، كايرو، مترو، كريم، عماد الدين، السراى مول، فاميلى المعادى، جالاكسى، مول العرب،أمريكانا بلازا، مول مصر، الهرم، كايرو مول، دريم اكتوبر، داندى مول، سكيب اكتوبر، نورماندي، سيتي ستارز، جولدن ستارز، كايرو فستيفال، صن سيتي مول، بورتو كايرو، بوينت 90، فيوتشر مول،ميراج مول، العبور، جولف سيتى، مول الرحاب، الماسة، الزمالك، ماجدة حلوان، أمير شبرا، سيتى مول شبرا، السراج، الحرية مول، الإسكندرية والمحافظات | جرين بلازا، أمير اسكندرية، زهران سموحة،مجمع سموحة، كيروسيز بالإسكندرية، ديب مول، سان ستيفانو، سيتي سنتر كارفور، مترو، ر.رويال، فريال، ريو، رويال بلازا، الحرية بالإسماعيلية، دنيا بالإسماعيلية، نانسى بالمنصورة، جالاكسىبالمنصورة، مصر بالمحلة، الكروان ببورسعيد، المركز الثقافي ببورسعيد، صن مول ببورسعيد، دنيا ببنها، بورتو السخنة، مول العابد، المصرية بلازا بالزقازيق، الاسرة بالزقازيق، ريفولى بطنطا، شيفالبطنطا، كيروسيز بشرم الشيخ، سيجال بالغردقة، سكيب بالمنيا، ر. السويس، سي سينما بالجونة.

 

يا ساده هذه ليست أحاديث نبوية

تحفيزات