.

"122".. فيلم طارق لطفى الجديد ببوستر أحمد الفيشاوى

Foto


ظهر الفنان أحمد الفيشاوى فى بوستر فيلم "122" بشكل صادم للجمهور، حيث ارتدى زى طبيب داخل حمام ملىء بالدماء وبجواره كبد إنسان، وملامحه تتسم بهدوء قاتل متسلسل انتهى منذ قليل من عملية قتل هادئة، وعلى الرغم من أن البطل الرئيسى للفيلم هو النجم طارق لطفى، فإن الفيشاوى كان متصدرًا للبوستر الأول للفيلم.

                

أول فيلم رعب عربى فى أمريكا!

فيلم "122" يصنفه صناعه كنقلة نوعية لسينما الرعب العربية، لكونه سوف يتم عرضه كذلك فى دور العرض الأمريكية، فى وقت تقرر فيه عرض الفيلم فى السينمات المصرية 2 يوم  يناير المقبل، وعربيًّا فى 10 من الشهر نفسه، وذلك على الرغم من انتهاء تصويره فى مارس الماضى، لكن تأخر عرضه يرجع إلى عملية التجهيزات التى يشهدها العمل، خصوصًا أنه أول فيلم عربى يُصنع بتكنولوجيا dx4، وهى تقنية جديدة ذات تأثير واضح على الصورة السينمائية.

 

عودة نجم "بين عالمين" بالرعب

حيث إن أحداثه تدور فى أحد المستشفيات الذى يسعى شاب وحبيبته للهروب منه بعدما أصبح مكانًا مرعبًا وباتت الدماء والقتل فى كل مكان من جوانبه. مؤلف الفيلم صلاح الجهينى يعتبر هذا أول أعماله من تلك النوعية، خصوصًا أن أعماله السابقة كـ"الخلية" و"أولاد رزق" كانت تنتمى لفئة أفلام الأكشن، ويعتبر فيلم "122" هو الظهور الأول للنجم طارق لطفى بعد غياب تسع سنوات عن السينما، فى وقت كان آخر عمل درامى له هو "بين عالمين" الذى عرض خلال الأشهر الماضية، ويشارك فى البطولة كل من أمينة خليل، أحمد داود، محمد لطفى، محمد ممدوح، كضيوف شرف.

 

رعب بإنتاج وإخراج عراقى

منتج فيلم "122" العراقى سيف عريبى، يسعى لتقديم الفيلم بشكل مختلف، حيث أعلن عن تعاونه مع الموسيقى مارك بيترى، لصناعة برومو الفيلم الجديد الذى يخرجه العراقى ياسر الياسرى.

 

يا ساده هذه ليست أحاديث نبوية

تحفيزات